February 25, 2018

تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي

إسم المستخدم
كلمة المرور
تذكر المعلومات

وزارة التربية والتعليم توقع شراكة مع “اتصالات” لتعزيز التحول إلى التعلم الذكي

وقعت وزارة التربية والتعليم وشركة “اتصالات” مذكرة شراكة استراتيجية لمشروع تحديث وتطوير البنية التحتية لمدارس الدولة وذلك لتوفير نظام تعليمي رفيع المستوى يواكب التقنيات الرقمية للعصر الحالي والتطور المستقبلي لها تماشياً مع توجهات ورؤية حكومة الإمارات 2021. بما يسهم في دعم توجهات وزارة التربية للتحول إلى التعليم الذكي.

ووقع الشراكة عن الطرفين سعادة المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة، وسعادة/عبد الله إبراهيم الأحمد نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في “اتصالات”.
وستقوم “اتصالات” بتزويد المدارس بأجهزة شبكة لاسلكية (WIFI) توفر خدمة إنترنت عالي السرعة للفصول الدراسية وذلك لتمكين المعلمين والطلاب من الوصول إلى مصادر التعلم الحديثة الذكية بصورة سريعة وآمنة من أجل رفع كفاءة المستوى والمحتوى التعليمي للمعلمين والطلاب على حدٍ سواء.
وتعليقاً على الاتفاقية قال سعادة المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة أن وزارة التربية تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تطوير بنية التعليم الذكي في مدارسها بما يسهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال الاستفادة من خدمات شركة “اتصالات” وإمكانياتها الكبيرة في المجال التقني لإنجاز التحول الذكي في منظومة التعليم بالدولة.
وبين سعادته أن وزارة التربية والتعليم تعمل على توسيع نطاق شراكاتها مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية الرائدة لرفد مسيرة التعليم في الدولة بأفضل التجارب والممارسات بما يسهم في تحقيق مستهدفات أجندتنا الوطنية ورؤية الإمارات 2021، تلبية لرؤية قيادتنا الرشيدة ولمتطلبات الانتقال لعصر الاقتصاد المستدام المبني على المعرفة.
من جانبه صرّح سعادة عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في “اتصالات”: “تجمعنا مع وزارة التربية والتعليم شراكة استراتيجية طويلة مبنية على التعاون الفعال للارتقاء بجودة التعليم ومخرجاته في الدولة. ويشرفنا من خلال هذه الاتفاقية أن نضع الإمكانات الكبيرة لبنية اتصالات التحتية في خدمة الأهداف الوطنية لتوفير بيئات تعليمية أكثر ذكاء وأماناً وإثراء المحتوى التعليمي بما يضاهي أفضل تجارب التعلّم المعمول بها حول العالم”.
وتجدر الإشارة إلى أن “اتصالات” قامت من خلال شراكة مماثلة سابقة مع وزارة التربية والتعليم بربط جميع مدارس الدولة بشبكة فائقة السرعة لتسهيل عملية تبادل المعلومات والخبرات بين كوادر الميدان التربوي وتوفير بيئة تقنية رقمية حديثة تمكن الطلاب من الوصول للمعلومات في أسرع وقت ممكن وباستمرارية واستدامة في بيئة اَمنة.

المواضيع الرائجة

Past Conferences

أيلول 29, 2017 Rate: 0.00

Committees

أيلول 05, 2017 Rate: 0.00

Membership Information and Benefits

أيلول 06, 2017 Rate: 0.00

آخر التغريدات

#UAE: Number 1 in the #FTTH Global Ranking 2017! Check the full FTTH #GlobalRanking now! https://t.co/WqvedlB0eA…… https://t.co/At4yAR0Ock
Lebanon to initiate wide-scale fiber optic project https://t.co/2UZm2gXbYJ
STC teams up with Corning to supply fiber-to-home solutions https://t.co/E6LGPhi8yy
Follow FTTH Council MENA on Twitter
© 2018 FTTHCouncilMENA All Rights Reserved.